معلومات عنا

التعبئة والتغليف شنتشن Sihai

شركة المواد المحدودة

about_tit_ico

شركة Shenzhen Sihai Packaging Material Co. ، Ltd. هي شركة مصنعة لمنتجات تغليف الألواح المجوفة من البولي بروبلين في Shenzhen الصين ، ولدينا أكثر من 12 عامًا في ألواح الألواح PP ، والصفائح المجوفة PP ، والصفائح المموجة PP (تُعرف أيضًا باسم ورقة corflute pp ، ورقة coroplast ، PP جوفاء المجلس) منتجات التعبئة والتغليف. ورقة مموجة PP ، ورقة جوفاء PP هي مادة تعبئة جديدة يمكن استخدامها في جميع أنواع الصناعات ، لوحة PP عبارة عن مادة تعبئة مرنة يمكن تصنيعها بأي حجم وأي شكل ومنتجات تغليف تصميم مخصصة. 

manufacturer pp sheet

نحن متخصصون في تصميم وتطوير وإنتاج وخدمة الألواح المموجة PP ، والألواح المجوفة PP ، وصناديق PP ، وصناديق PP المموجة ، وقسم PP ، وعلامات PP corflute ، ولوحة الإعلانات ، ولوحة طبقة الزجاجات ، ولوحة طبقة الشحنات وغيرها من التعبئة والشحن المنتجات التي تزيد عن 12 عامًا. تم استخدام منتجاتنا على نطاق واسع في التعبئة والتغليف والطباعة والأجهزة وصناديق النقل والآلات الخفيفة والصيدلة ومبيدات الآفات والإعلان والديكور والمقالات الثقافية والهندسة البيولوجية. 

تمتلك شركتنا 3 خطوط إنتاج صفائح مجوفة عالية الأداء ، والتي يمكن أن تنتج لوحًا مجوفًا من البولي بروبلين بمواصفات مختلفة بسمك 2 مم -12 مم ، أقصى عرض 2300 مم وطول غير محدود ، بإنتاج شهري يزيد عن 120 طنًا.

منتجاتنا الرئيسية هي صفائح مجوفة PP ، جميع أنواع الألواح المجوفة الملونة والسمك (PP المموج) ، وسادة الطبقة ، بطاقة التقسيم ، صندوق الدوران والصفائح المجوفة المضادة للكهرباء الساكنة ، منتجات التعبئة ESD. تستخدم المنتجات على نطاق واسع في الأجهزة الإلكترونية ، والبلاستيك ، والديكورات المنزلية ، والديكور الإعلاني ، وتغليف الفواكه والخضروات ، والأمتعة ، وعربات الأطفال ، وقطع غيار السيارات ، وتعليب الزجاج وغيرها من الصناعات.

فريقنا

team

لدينا فريق محترف وإدارة صارمة ومعدات ممتازة لإنشاء منتجات عالية الجودة. نحن أيضًا مورد طويل الأجل لمجموعات TCL و HUAWEI. لدينا أيضًا خدمة OEM و ODM ، خدمة OEM و ODM ترضي العملاء. يعد تحسين رضا العملاء وتجاوز توقعات العملاء التزامًا مهمًا لشركة Sihai. امنحنا الفرصة لإثبات ما يمكننا القيام به من أجلك من خلال الاتصال بنا للحصول على استشارتك المجانية.

About Us

Shenzhen Sihai packaging

Material Co., Ltd.

about_tit_ico

Shenzhen Sihai Packaging Material Co., Ltd. is a manufacturer of pp hollow sheet packaging products in Shenzhen China, we have over 12 years in pp plate sheet, pp hollow sheet, pp corrugated sheet (also know as pp corflute sheet, pp coroplast sheet ,pp hollow board ) packaging products. Pp corrugated sheet, pp hollow sheet is a new packing material can be used in all kinds of industries, the pp board is a flexible packing material can be made any size, any shape and customized design packing products. 

manufacturer pp sheet

We are specialized in the design, development, production and service of pp corrugated sheet, pp hollow sheet, pp boxes, pp corrugated boxes, pp partition, pp corflute signs , advertising board, bottles layer pad, cargos layer pad and others packing and shipping products over 12 years. Our products have been widely used in packaging, printing, appliances, transfer boxes, light-duty machinery, pharmacy, pesticide, advertising, decoration, cultural articles and biologic engineering. 

Our company has 3 high-performance hollow sheet production lines, which can produce pp hollow board of various specifications with thickness of 2mm-12mm, maximum width of 2300mm and unlimited length, with monthly output of more than 120 tons.

Our main products are PP hollow sheet, all kinds of color and thickness pp hollow sheet ( pp corrugated sheet ), layer pad, partition card, turnover box and anti-static hollow sheet, ESD packing products. The products are widely used in electronic appliances, hardware plastic, home decoration, advertising decoration, fruit and vegetable packaging, luggage, baby carriage, auto parts, glass canning and other industries.

Our Team

team

We have a professional team, strict management, excellent equipment to create high quality products. We are also a long-term supplier for TCL and HUAWEI groups. We also have OEM and ODM service, the OEM and ODM service are acorrding to customers. Improving customer satisfaction and exceeding customer expectations is an important commitment of Sihai company. Give us the opportunity to prove what we can do for you by contacting us for your free consultion.